صلاح محسن ردا على انتقاد طريقة احتفاله: بطلوا تقولوا أي كلام

صلاح محسن
صلاح محسن

رد صلاح محسن لاعب النادي الأهلي على الإنتقادات التي وجهت له بسبب طريقة احتفاله بهدفه في شباك ميدياما الغاني خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر صلاح محسن عبر ستوري حسابه بإنستجرام وكتب  "احتفال عادي والله ..الجمهور مين اللي اقولهم هوس.. بطلوا تقولوا أي كلام" .

بعد هدفه في بطل غانا| مدافع الأهلي السابق يوجه انتقادًا شديد اللهجة لصلاح محسن

وتلقي صلاح محسن العديد من الإنتقادات بسبب طريفة احتفاله عقب تسجيل هدف الأهلي الثالث في مباراة ميدياما الغاني وأشار صلاح محسن بأصبعه على فمه بمعنى السكوت.

وكان وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق علق على ما قام به صلاح محسن وقال في تصريحات تلفزيونية إن اللاعب الذي يتصرف بمثل هذه الأفعال يدل على أن عقليته غير ناضجة بالشكل الكافٍ.

وأهدر الأهلي أكثر من فرصة هدف محقق خلال الشوط الأول إلا أن العارضة حرمته من التسجيل، بينما أضاع ميدياما فرصة هدف هو الآخر تصدى لها الحارس محمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 65 بعد عرضية رائعة من إمام عاشور استقبلها كهربا داخل منطقة الجزاء وحولها برأسه في المرمى.

ونجح حسين الشحات في تسجيل ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 75 مستغلًا كرة وصلت إلى كهربا سددها وتصدى لها حارس المرمى قبل أن ترتد إلى الشحات الذي أودعها في الشباك.

وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد تلقيه كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة حولها برأسه في شباك حارس مرمى الفريق الغاني.

بهذا الفوز احتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على يانج أفريكانز التنزاني، بثلاثية نظيفة، بينما تذيل الأخير الترتيب ومعه ميدياما الغاني.